كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي 2024 pdf

اسم الكتابالاجتماعيات الرابع الابتدائي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات64
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي هو كتاب مهم يستخدم في التعليم الابتدائي لتعليم الطلاب العديد من المواضيع الهامة حول العالم الحديث والمجتمع. يحتوي كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تساعد الطلاب في فهم العالم المحيط بهم وكيفية العمل والتفاعل مع الآخرين. ويشمل المواضيع التي يتعلمها الطلاب من كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي مثل: • العلاقات الاجتماعية وكيفية التعامل مع الآخرين • الديمقراطية وكيفية المشاركة في الحكم • التعليم والتعلم • الاقتصاد والعمل • الحقوق والواجبات المتعلقة بالحياة المجتمعية كما يتضمن كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة والتمارين التي تساعد الطلاب في فهم المواضيع المذكورة أعلاه وتطبيقها في العملية التعليمية. ويعتبر كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي من الكتب الهامة للتعليم الابتدائي لأنه يساعد الطلاب في التعرف على العالم المحيط بهم وفهم العلاقات الاجتماعية والديمقرطية.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاجتماعيات الرابع الابتدائي pdfالاجتماعيات الرابع الابتدائي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf