كتاب الاسلامية الاول الابتدائي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية الاول الابتدائي
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات56
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاسلامية الأول الابتدائي هو كتاب مدرسي مهم في المرحلة الأولى من التعليم الاسلامي، ويشتمل على العديد من المواد الدراسية المهمة في هذه المرحلة، مثل القرآن الكريم وتعليمات الإسلام وعلوم الدين. يهدف كتاب الاسلامية الأول الابتدائي إلى تعليم الطلاب مبادئ الإسلام والقيم الاسلامية، وإحداث فهم جيد لديهم للدين الإسلامي، وتعليمهم العبادات والأحكام الشرعية المهمة في هذا العمر. يتضمن كتاب الاسلامية الأول الابتدائي أيضًا العديد من الأنشطة والتمارين التي تساعد الطلاب على الاستمتاع بالتعلم والتطبيق العملي لما يتعلمونه. ويتم تصميم هذا الكتاب بشكل جيد ليتناسب مع جميع الطلاب ويلبي احتياجاتهم المختلفة. في النهاية، يعتبر كتاب الاسلامية الأول الابتدائي كتابًا مهمًا للغاية في تعليم الطلاب مبادئ الإسلام والقيم الاسلامية في المرحلة الأولى من التعليم. ويُعد أداة رائدة في تطوير مهارات الطلاب وتعليمهم كيفية العبادة والعمل بالقيم الإسلامية.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية الاول الابتدائيالاسلامية الاول الابتدائي عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf