كتاب الحاسوب ثاني متوسط 2024 pdf

اسم الكتابالحاسوب ثاني متوسط pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات144
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

اكتب مقال عن كتاب الحاسوب الثاني متوسط كتاب الحاسوب الثاني متوسط هو كتاب يستخدم في التعليم الثانوي في العديد من الدول لتدريس مبادئ الحاسوب للطلاب. يهدف هذا الكتاب إلى توفير المعلومات الأساسية التي يحتاجها الطلاب لتعلم أساسيات البرمجة والتعامل مع الحاسوب. يحتوي كتاب الحاسوب الثاني متوسط على مجموعة متنوعة من المواضيع التي تشمل: • مبادئ البرمجة: يتناول الكتاب مبادئ البرمجة الأساسية مثل الدالات والأسلوب التدريجي والمتغيرات والتعليمات البرمجية الأساسية. • الجافا: يتناول الكتاب لغة البرمجة الجافا وكيفية استخدامها لبرمجة التطبيقات الحاسوبية. • قواعد البيانات: يتناول الكتاب قواعد البيانات وكيفية تعامل معها مع أمثلة على كيفية إنشاء قواعد البيانات واستخدامها في التطبيقات الحاسوبية. • مصطلحات الحاسوب: يتناول الكتاب مصطلحات الحاسوب الأساسية ومعانيها وكيفية استخدامها في البرمجة.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الحاسوب ثاني متوسط pdfالحاسوب ثاني متوسط pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf