كتاب الاجتماعيات السادس الابتدائي 2024 pdf

اسم الكتابالاجتماعيات السادس الابتدائي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات116
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاجتماعيات السادس الابتدائي هو كتاب مهم في التعليم العام، ويشمل مجموعة من المواضيع المهمة التي تخص الاجتماع والمجتمع. يهدف هذا الكتاب إلى تعليم الطلاب فهم العلاقات الاجتماعية المحيطة بهم، وكيفية التفاهم والتعامل مع الآخرين في مختلف المجتمعات. يحتوي كتاب الاجتماعيات السادس الابتدائي على مجموعة من المواضيع المهمة التي تعكس العلاقات الاجتماعية والعلاقات العامة في المجتمع، وتشمل: 1. العلاقات العائلية: يتحدث هذا القسم عن العلاقات العائلية وكيفية التعامل مع الآخرين في العائلة. 2. العلاقات الصديقة: يتحدث هذا القسم عن العلاقات الصديقة وكيفية تقديم الدعم للأصدقاء والعمل معهم. 3. العلاقات العملية: يتحدث هذا القسم عن العلاقات العملية وكيفية العمل في الفريق والتعامل مع الآخرين في العمل. 4. العلاقات العامة: يتحدث هذا القسم عن العلاقات العامة وكيفية التعامل مع الآخرين في المجتمع.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاجتماعيات السادس الابتدائي pdfالاجتماعيات السادس الابتدائي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf