كتاب الاسلامية الخامس العلمي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية الخامس العلمي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات156
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاسلامية الخامس العلمي” هو كتاب يتناول موضوعات العلم والثقافة الاسلامية، ويعد من الكتب الرئيسية التي تستخدم في التعليم الإسلامي في العديد من الدول العربية والإسلامية. ويحتوي هذا الكتاب على مجموعة من الموضوعات المتنوعة التي تغطي كل ما يتعلق بالعلم الإسلامي، من أهم الموضوعات: التوحيد وعقيدة الإسلام، والأحكام الشرعية، والأحاديث النبوية، والتاريخ الإسلامي، واللغة العربية، والفقه الإسلامي، وعلوم القرآن الكريم. ومن المهم أن ندرك أهمية هذا الكتاب في تعليم العلم الإسلامي، فهو يعطي الطلاب القدرة على التعرف على العلوم الإسلامية المتعلقة بالدين والثقافة الإسلامية، ويعطيهم المعرفة اللازمة للمحاسبة الشرعية والعمل الإسلامي الصحيح. وكذلك يعد هذا الكتاب من الكتب الرئيسية التي تستخدم في التعليم الإسلامي للأطفال، لأنه يتيح لهم التعرف على العلوم الإسلامية على أساس مبسط ويسهل الفهم لهم، ويعطيهم المعرفة اللازمة للعمل. هناك العديد من الموضوعات المهمة التي يتناولها كتاب الاسلامية الخامس العلمي، ومنها: 1- التوحيد وعقيدة الإسلام: يتناول هذا الموضوع أهمية التوحيد وعقيدة الإسلام، ويشرح المبادئ التي تدين بها الإسلام، ويتحدث عن التوحيد وعقيدة التوحيد، وعن الأربعة المذاهب الإسلامية الرئيسية. 2- الأحكام الشرعية: يتناول هذا الموضوع الأحكام الشرعية التي تنظم العمل الإسلامي، ويشرح الفروع المختلفة للشريعة الإسلامية، مثل الصلاة والزكاة والحج والعمل الخيري. 3- الأحاديث النبوية: يتناول هذا الموضوع أهمية الأحاديث النبوية في الإسلام، ويشرح المبادئ التي تدين بها الأحاديث النبوية، ويتحدث عن السنن النبوية ومصادرها. 4- التاريخ الإسلامي: يتناول هذا الموضوع تاريخ الإسلام من أجل التعريف بالثقافة والعلم الإسلامي، ويتحدث عن المصادر التاريخية التي تدعم التاريخ الإسلامي، وعن الأحداث التاريخية المهمة التي حدثت في العالم الإسلامي.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية الخامس العلمي pdfالاسلامية الخامس العلمي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf