كتاب الاسلامية الرابع الأدبي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية الرابع الأدبي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات130
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاسلامية الرابع الأدبي هو كتاب يعد من أهم الكتب التي تدرس في مدارس الاسلامية في العالم العربي. يعتبر هذا الكتب من أهم المصادر التي يمكن من خلالها الطلاب الحصول على المعرفة الأدبية اللازمة للعمل العلمي والفكري الجيد في العالم الاسلامي. يتضمن كتاب الاسلامية الرابع الأدبي عدة فصول هامة، منها: 1. فصل اللغة العربية: يحتوي هذا الفصل على العديد من الدروس التي تهتم بتعليم اللغة العربية للطلاب، وتضمن الدروس تعليم الحروف والألفاظ العربية وتعليم قواعد النحو والجر. 2. فصل التاريخ الاسلامي: يحتوي هذا الفصل على العديد من الدروس التي تهتم بتعليم التاريخ الاسلامي للطلاب، وتتضمن الدروس معلومات عن الإسلام وتاريخه وتاريخ أهم الأسلاميين المعروفين. 3. فصل القرآن الكريم: يحتوي هذا الفصل على العديد من الدروس التي تهتم بتعليم القرآن الكريم للطلاب، وتتضمن الدروس معلومات عن القرآن وتاريخه ومعاني أهم الآيات القرآنية. 4. فصل السيرة النبوية: فصل السيرة النبوية هو فصل يهتم بتعليم الطلاب عن سيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ويحتوي هذا الفصل على العديد من الدروس التي تعرض للطلاب معلومات عن الرسول وعن الأحداث التي حدثت في حياته، وكذلك عن العلاقات التي صار بينه وبين الآخرين. كما يهتم هذا الفصل بتعليم الطلاب عن نقاط التفوق التي كان الرسول قد عطاها للعالم، وعن العلامات التي كانت مثيرة للدهشة في حياته، وعن الأعمال التي كان قد نجح فيها وعن الأعمال التي كان قد فشل فيها. هذا الفصل هو فصل هام جداً في كتاب الاسلامية الرابع الأدبي، لأنه يعطي الطلاب الفرصة للتعرف على سيرة الرسول النبوية وللتعلم منها، ويعتبر هذا الفصل من أهم الفصول التي تعلمها الطلاب في مدارسهم.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية الرابع الأدبي pdfالاسلامية الرابع الأدبي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf