كتاب الاسلامية الرابع العلمي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية الرابع العلمي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات130
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاسلامية الرابع العلمي هو واحد من أهم الكتب التي تتحدث عن الدين الاسلامي وتعليماته. يعتبر هذا الكتاب من الكتب الرئيسية التي تستخدم في المدارس الاسلامية لتعليم التلاوة والتعليمات الاسلامية للأطفال. يحتوي كتاب الاسلامية الرابع العلمي على مجموعة من المواضيع المهمة التي تتحدث عن نظام الدين الاسلامي وتعليماته. يشمل هذا الكتاب المواضيع التالية: 1. التلاوة: يتحدث هذا القسم عن كيفية التلاوة بصوت عالي وبطريقة صحيحة للأسماء الحسنى والأدعية المهمة في الدين الاسلامي. 2. الأدعية: يتحدث هذا القسم عن الأدعية التي يتم التزامها في الدين الاسلامي وكيفية التعبير عنها. 3. الأحكام الشرعية: يتحدث هذا القسم عن الأحكام الشرعية المتعلقة بالصلاة والزكاة والحج وغيرها من المعاملات الاسلامية. 4. علوم الدين: يتحدث هذا القسم عن العلوم الدينية التي تتعلق بالاسلام وتعليماته، مثل نظرية التوحيد وعقيدة الإسلام وغيرها. كتاب الاسلامية الرابع العلمي يعد واحداً من الكتب المهمة لتعليم الأطفال الاسلامية الأساسيات الدينية وتعليماتها. يعد هذا الكتاب مرجعاً مهماً للأطفال في العمر المبكر، ويعطيهم القدرة على التعلم والتطبيق الأدعية والأحكام الشرعية المتعلقة بالدين الاسلامي. علاوة على ذلك، يعمل كتاب الاسلامية الرابع العلمي على تعزيز التربية الدينية للأطفال وتعليمهم العلاقة الصحيحة مع الله وتعليمات الدين الاسلامي. وهو يعد وسيلة هامة للأطفال للتعلم والتطبيق المبادئ والعقائد الدينية المهمة في حياتهم اليومية. ومع ذلك، يجب أن يتم تعليم كتاب الاسلامية الرابع العلمي مع العناية اللازمة لضمان أن يكون التعلم فعالاً ومحفزاً للأطفال. ويجب أن يتم التعامل مع الأطفال بعناية وتفهم واعتبار للقدرات المختلفة لكل طفل، ويجب أن يتم تعليم الدين الاسلامي بطريقة تشجع الأطفال على التعلم والتطبيق العقائد والمبادئ الدينية في حياتهم.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية الرابع العلمي pdfالاسلامية الرابع العلمي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf