كتاب الاسلامية سادس التطبيقي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية سادس التطبيقي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات164
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الاسلامية السادس التطبيقي هو كتاب مهم في مجال الدراسات الاسلامية ويعتبر من أهم الكتب التي يتم استعمالها في المدارس الاسلامية والمعاهد الحكومية والخاصة في العالم العربي. ويحتوي هذا الكتب على مجموعة من المواد الدراسية المتعلقة بالإسلام من حيث أصوله ودينه وتاريخه وفقهه وعقائده وعباداته وأخلاقه وسلوكه. ويتمحور هذا الكتاب حول مبادئ الإسلام وتعليماته التي تعطي المسلمين الإرشادات اللازمة للعيش في الدنيا بطريقة صحيحة وقانونية. ويحتوي الكتاب أيضًا على مجموعة من الأدعية والأذكار التي يستعملها المسلمون في صلاتهم وعباداتهم اليومية. وقد تم تصميم هذا الكتاب ليكون مرجعًا يساعد الطلاب في الحصول على المعرفة اللازمة حول الإسلام ويعتبر من أهم المراجع التي يتعامل معها الطلاب في المدارس الاسلامية. ويعد كتاب الاسلامية السادس التطبيقي من أهم الكتب التي يتعلم منها الطلاب في المدارس الاسلامية.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية سادس التطبيقي pdfالاسلامية سادس التطبيقي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf