كتاب الاسلامية الثالث الابتدائي 2024 pdf

اسم الكتابالاسلامية الثالث الابتدائي pdf
تأليف واعدادوزارة التربية العراقية
عدد الصفحات72
تاريخ التحديث2024

تحميل الكتاب

تحميل الكتاب من تيلجرام تحميل الكتاب من جوجل درايف

وصف الكتاب

كتاب الإسلامية الثالث الإبتدائي هو كتاب يستخدم في المدارس الابتدائية في الدول العربية لتعليم الدين الإسلامي للأطفال. يتضمن هذا الكتاب مجموعة من الموضوعات التي تتناول العلاقة بين الإنسان والله، وكيفية العبادة الصحيحة، وأهمية التقوى والعدل في الحياة اليومية. يتناول كتاب الإسلامية الثالث الإبتدائي أيضًا موضوعات مثل أحكام الصلاة والزكاة، وأهمية الصدقة والتعايش السلمي مع الآخرين. يعطي هذا الكتاب الطفل مفهومًا عميقًا عن الدين الإسلامي ويعلمه كيفية تطبيقه في حياته اليومية. يحتوي كتاب الإسلامية الثالث الإبتدائي على أسئلة وتمارين للتأكيد على ما تعلمه الطفل وللتحقق من فهمه للموضوعات المدروسة. يعتبر هذا الكتاب مفيدًا للأطفال في المرحلة الإبتدائية كي يتعلموا الدين الإسلامي ويطبقوه في حياتهم اليومية.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب الاسلامية الثالث الابتدائي pdfالاسلامية الثالث الابتدائي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf