ملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط علي الطريحي 2024 pdf

اسم الملزمةملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط علي الطريحي pdf
تأليف واعدادعلي الطريحي
عدد الصفحات158
تاريخ التحديث2024

تحميل الملزمة

تحميل الملزمة من تيلجرام تحميل الملزمة من جوجل درايف

وصف الملزمة

تعتبر ملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط في العراق عبارة عن مجموعة من المعلومات الأساسية والمفيدة لطلاب المرحلة الثالثة من التعليم المتوسط، وتهدف هذه الملزمة إلى تزويد الطلاب بالمعلومات الأساسية والتفاعلية والملمة في مادة الكيمياء، وتسهل عليهم فهم هذه المادة بشكل أفضل وتمكنهم من تطبيقها على حياتهم اليومية. تتضمن ملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط في العراق عددًا من الموضوعات المهمة والمفيدة، ومن بين هذه الموضوعات: • المواد والتفاعلات الكيميائية: تشمل هذه الفقرة الأساسية في الملزمة دراسة المواد والعناصر الكيميائية وخصائصها والتفاعلات التي يمكن أن تحدث بينها، وتعريف مصطلحات مثل التفاعل الكيميائي والعناصر الكيميائية والجدول الدوري. • التحولات الكيميائية: تتناول هذه الفقرة المراحل التي يمر بها المواد الكيميائية خلال التفاعلات الكيميائية، وتعريف مصطلحات مثل التفاعلات الاختزالية والأكسدة والاختزال. • المركبات الكيميائية: تتضمن هذه الفقرة دراسة المركبات الكيميائية المختلفة والعناصر المختلفة التي يمكن تشكيلها، وتعريف مصطلحات مثل الأيونات والتركيبات الجزيئية. • الحلول الكيميائية: تشمل هذه الفقرة دراسة الحلول الكيميائية وتأثير درجة الحرارة والضغط عليها، وتعريف مصطلحات مثل التركيز والملوحة.

كيفية التحميل من جوجل درايف

من الجلي أن موقع جوجل درايف Google Drive هو أكثر المواقع أمانا ويوفر حماية كاملة للملفات التي ترفع عليه، لذلك قررنا رفع كتاب ملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط علي الطريحي pdfملزمة الكيمياء للمتميزين الثالث المتوسط علي الطريحي pdf عليه لسهولة التعامل والأمان. وهنا نوضح لك كيفية تحميل جميع الكتب بطريقة صحيحة من جوجل درايف سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او اللاب توب , وايضاً على الموبايل : افتح جوجل درايف أو الملف المراد تحميله. اضغط بالماوس بالزر الايمن على الملف المراد تحميله، او بيدك في حال كنت تستخدم الهاتف. اضغط على تحميل او Download التحميل يستغرق بضع ثوان فقط لا غير.

كيفية التحميل من تليجرام

✔✔ بعد الضغط على التحميل من خلال تلكرام سيتم توجيهك إلى بوت يلا ندرس على تلكرام ويجب عليك الإشتراك بالقناة إن كنت غير مشترك, عند الضغط على بدء أو start سيتم إرسال الملف إليك كَمستند بعد ذالك يمكنك تصفحه وقراأته بأي مستعرض ملفات pdf

مواضيع مهمة لطلبة الثالث المتوسط